شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هلال يعلن إلغاء الكتاب الجامعي إعتباراً من العام الجامعي القادم

ما رايك فى هذا القرار؟؟

0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]
100% 100% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام


أعلن الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمي أنه تقرر إلغاء الكتاب الجامعي المطبوع اعتبارا من العام الجامعي القادم، على أن يعتمد الطلاب على المكتبات والمراجع العلمية الرقمية بمكتبات الكليات المختلفة.

جاء ذلك في سياق تصريحات أدلى بها الوزير خلال لقائه بطلاب جامعة المنصورة بالمعسكر الدائم للجامعة بمدينة جمصة، بحضور الدكتور محمد صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب والدكتور أحمد شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة.

وأكد هلال أنه تم رصد مبلغ 76 مليون جنيه للأبحاث العلمية الجيدة بالجامعات، وتخصيص 8 ملايين و500 ألف جنيه لجامعة المنصورة فى ميزانية عام 2010 / 2011، داعيا طلاب الجامعة للمشاركة السياسية والممارسة الديمقراطية والاهتمام بالرأى والرأى الآخر.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب- خلال اللقاء- حق الطلاب في العمل السياسي بعيدا عن الشعارات واللافتات الحزبية التى لا مكان لها داخل الحرم الجامعى، مطالبا الشباب بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال الحرص على التصويت فيها لاختيار نوابهم داخل مجلس الشعب.

وصرح الدكتور أحمد شهاب الدين رئيس جامعة المنصورة بأن الجامعة بصدد تقديم منح دراسية للمتفوقين وإهداء أجهزة حاسب آلى محمولة للأوئل الكليات، وتقديم الرعاية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، والاستمرار في عقد ندوات للطلاب يتم خلالها استضافة الشخصيات العامة من رموز الفكر والسياسة والأدب.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى