شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إصابة 18 مواطنا باشتباكات وتزاحم على "شنطة رمضان" بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام


تزاحم نحو 6 آلاف مواطن داخل وخارج استاد المنصورة صباح الاحد في انتظار تسلم شنطة رمضان التي توزعها المحافظة على المحتاجين، وسقط نحو 10 أشخاص مغشياً عليهم من شدة الحرارة، بينما أصيب 5 آخرون نتيجة التدافع والزحام، ونقلت سيارات الإسعاف 3 سيدات ورجلاً إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج إثر إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشبت اشتباكات بين الأمن والمواطنين أثناء محاولة التنظيم ومنع المواطنين من اختراق البوابات، وقال شهود عيان إن أحد أفراد قوات الأمن تعدى على المواطنين بالضرب لمنعهم من دخول الاستاد.

وقالت احدى المستحقات للشنط وتدعى علياء سليمان "أنا أرملة وعندى 4 أولاد وأحصل على معاش من الشؤون الاجتماعية حوالى 100 جنيه وواقفة من الساعة 6 الصبح علشان آخد الشنطة أفرح بيها العيال لأنى ماباقدرش أشترى حاجات رمضان ولولا أهل الخير كنا شحتنا".

وقال محمد الوكيل "الحكومة كانت الأول بتوزع الشنط دى على مكاتب الشئون الاجتماعية فى كل مركز ونروح ناخدها منها بكرامتنا لكن منذ 3 سنوات قامت المحافظة بتجميع التوزيع فى الاستاد علشان ناخد جزء من حقوقنا عندها"، بحسب صحيفة المصري اليوم.

وقالت سيدة اخرى "بنقف من الساعة 6 صباحاً حتى 5 عصراً فى عز الحر علشان ناخد شنطة رمضان وكل اللى فيها "كيس سكر وكيس أرز وكيس مكرونة وزجاجة زيت وكيلو بلح ونصف كيلو زبيب".

وفي محاولة لمنع الزحام أمر اللواء سمير سلام، محافظ الدقهلية، بفتح بوابات الاستاد لجميع المواطنين للدخول وانتظار موعد التوزيع الذى بدأ فى الثانية عشرة ظهراً.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى