شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حملة لتأييد البرادعى بالقليوبية الخميس المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام


أعلن منسقو الحملة الشعبية لدعم وتأييد الدكتور البرادعى عن انطلاق حملة طرق الأبواب لجمع التوقيعات لتأييد البرادعى مرشحا لرئاسة الجمهورية بجميع ومدن وقرى القليوبية، وسيشارك بالحملة حركة كفاية والجمعية الوطنية للتغيير، حيث سيتم أيضا جمع التوقيعات على مطالب التغيير السبعة وتوزيع صور وملصقات للدكتور محمد البرادعى.

وأكد الدكتور إيهاب صالح، منسق الحملة، أن عدد أعضاء الجمعية وصل حتى الآن إلى مليون عضو، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى للحملة والذى عقد بمقر حزب الوفد ببنها مساء أول أمس بحضور طارق الديب رئيس لجنة الوفد ببنها وأحمد القصاص رئيس لجنة شباب الوفد بالقليوبية وعمر محمد محمود عضو مجلس محلى بنها عن حزب الوفد.

وشن الدكتور محمد عبده، ممثل قوى اليسار بالحملة، هجوما عنيفا على النظام وقال، إن غياب البرادعى الدائم عن مصر أعطاه درجة من الشفافية، وإن إعلان البرادعى عن نفسه وانطلاق حملة ترشيحه وتأييده وضع النظام أمام كلفة اقتصادية واجتماعية لاسترضاء جميع الأطراف، وقال الدكتور محمد عبده إن انتخابات الشعب القادمة ستكون بروفة للتوريث.

وطالب أحمد القصاص بانتخابات نزيهة وكذلك التداول السلمى للسلطة وإجراء انتخابات حرة شفافة وإيجاد آلية تسمح للمصريين بالخارج بالتصويت.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى