شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وحيد حامد يتقدم ببلاغ ضد نجل حسن البنا بعد وصفه بـ"الكافر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام
وحيد حامد يتقدم ببلاغ ضد نجل حسن البنا بعد وصفه بـ"الكافر"



تقدم السيناريست وحيد حامد، ببلاغ إلى النائب العام ضد أحمد سيف الإسلام، نجل حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، بعد أن اتهمه الأخير فى إحدى الصحف الأسبوعية بأنه كافر وعدو.

وقال وحيد حامد فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" فوجئت الثلاثاء بتصريحات لأحمد سيف الإسلام فى إحدى الصحف يقول فيها إننى «كافر وعدو ولا أعترف بالإسلام ولا المسيحية ولا اليهودية»، ووصف حامد تصريحات نجل البنا بأنها خطيرة، وقال "كلامه يمس عقيدتى وهذا ما لا أقبله، ولا يقبله أيضاً أى مسلم، وهذا ما اضطرنى إلى اللجوء للنائب العام مباشرة للتحقيق فيما قيل ضدى، وليتخذ الإجراءات اللازمة لأننى لا أقبل أى إهانة من أى شخص مهما كانت درجة الخصومة بيننا".

وقال وحيد: سألجأ إلى القضاء فى أى مشكلة تحدث بينى وبين الإخوان ولن أخوض فى أى مهاترات، وعلى الإخوان أن يسلكوا نفس الاتجاه إذا اعترضوا على أى معلومات وردت فى مسلسل «الجماعة».

وأكد وحيد حامد سعادته برد الفعل الذى حققه المسلسل، وقال إنه يستقبل يومياً ردود فعل إيجابية حول العمل من جميع أنحاء العالم، وأضاف: أوشكنا على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، وهى مشاهد خاصة بالملك فاروق والملكة نازلى كما انتهى أيضاً مؤخراً كريم عبدالعزيز من تصوير مشاهده فى المسلسل والذى يجسد خلاله دور أحد الشباب العاطل.

من جانبه، نفى أحمد سيف الإسلام أن يكون قد وجه اتهاماً بالكفر إلى السيناريست وحيد حامد، وقال "أنا رجل قانون وأعرف تماماً أن القضاء هو الفيصل، لذلك سألجأ إليه لأحصل على حقوقى لأن ما نشر فى الصحيفة غير دقيق تماماً وأضاف البنا: "لن تهددنى بلاغات وحيد حامد وأعتبر ما يتردد مجرد أمور مختلقة ولا تتناسب معى لأننى لن أستفيد شيئاً من تكفيره، وأسرة البنا ستدافع عن حقوقها بعيداً عن حقوق جماعة الإخوان المسلمين.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى