شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الغتورى يطالب بإلغاء ترخيص المزاولة.. والنقابة :القانون حسم الأمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام




أقام أحمد رضا الغتورى المحامى دعوى قضائية أمام مجلس الدولة طالب فيها بإصدار حكم قضائى بصفة مستعجلة بإلغاء ووقف قرارات النقابة الخاصة باشتراطات استخراج ترخيص مزاولة المهنة، والتى أعلنت عنها من قبل تحت مسميات التحديث وسداد الاشتراكات .
فى الوقت نفسه أكد محسن الدمرداش مدير عام الشئون القانونية بالنقابة العامة للمحامين أن هذه الدعوى على غير سند من القانون أو الواقع وأن تراخيص مزاولة المهنة يتم إصدارها طبقا لأحكام القانون لسنة 2008 197 ـ المادة 46 - والتى توجب استصدار ترخيص لمزاولة المهنة ومن شأن هذا الترخيص الفصل بين المحامين الممارسين للمهنة وغير الممارسين لها وهو ما يترتب عليه تحسين الخدمات بقدر العدد الممارس للمهنة فعليا. وكذلك زيادة المعاشات وتطوير مشروع العلاج بما يتوافق وطموحات المحامين إضافة إلى أن النقابة أصدرت هذه التراخيص دون الحصول على رسوم.
وأوضح الدمرداش أن نص المادة 46 من القانون سالف الذكر قد بينت صراحة ضرورة أن يكون للمحام ترخيص لمزاولة هذه المهنة. بحيث إنه لا يعتد بأى محام لم يحصل على هذا الترخيص.. ويجوز لقاضى الأمور الوقتية فى التعديل الجديد أن يأمر بغلق المكتب طالما أن صاحبه لم يحصل على ترخيص بمزاولة المهنة وكل هذه الأمور حسمها القانون.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى