شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المحافظ: قنا خالية تماماً من فيروس أنفلونزا الخنازير والطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام


أعلن اللواء مجدى أيوب محافظ قنا أن محافظته خالية تماماً من الإصابات وحالات الاشتباه بفيروس (إتش 1 إن 1) المعروف عالمياً باسم أنفلونزا الخنازير، مؤكدا أن هذا الفيروس تمت السيطرة عليه تماما ولم يعد كوباء، مشيراً الي ان محافظته خالية من بؤر مرض أنفلونزا الطيور أو الإصابات أو حالات الاشتباه.

وقال أيوب إن محافظة قنا اتخذت كافة الإجراءات الوقائية تجاه هذا الفيروس من خلال رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية والاهتمام بالنظافة العامة فى مختلف القطاعات الحكومية وبالمدارس.

ومن ناحية أخرى، أكد أيوب أن قنا خالية تماماً من بؤر مرض أنفلونزا الطيور أو الإصابات أو حالات الاشتباه، منوها بأنه تم اتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة المرض منها رفع درجة الاستعداد بمديريات الطب البيطرى والشئون الصحية وتنفيذ حملات التوعية بالإضافة إلى تشديد الرقابة على الأسواق مع استمرار حظر تداول بيع الطيور والاستمرار فى تحصين الطيور الحية فضلا عن إزالة العشش بمدن وقرى المحافظة.

يشار إلى أن الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة كان قد أعلن عن اكتشاف 70 حالة مؤكدة لمرض أنفلونزا الخنازير فى البلاد خلال الأسبوع الماضى المنتهى فى 4 ديسمبر الجارى، وأن إجمالى عدد الحالات خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر الماضيين بلغ 136 حالة، وأن معدل انتشار أنفلونزا الخنازير فى حدود المعدلات الطبيعية للانفلونزا الموسمية.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى