شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الطيران السعودي يبدأ الحرب على الحوثيين عند الحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام

الطيران السعودي

فيما يبدو أنه إعلان حرب، بدأ الطيران السعودي دك معاقل الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية، بعد يوم واحد من مقتل عنصرين من الأمن السعودي، في هجوم شنه متمردون حوثييون، وتشير فرق الاستطلاع السعودية إلى وجود أربعة الى خمسة آلاف حوثي على الحدود مع اليمن، هذا بينما بدأ زحف بري للقوات السعودية من قاعدة خميس مشيط (من أكبر القواعد العسكرية السعودية) نحو منطقة جيزان مع أنباء عن تحرك فرق مظلية من مدينة تبوك (شمال المملكة).

بدأ الطيران السعودي في دك معاقل المتحصنين الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية مع دخول الأباتشي ساحة المعركة بعد أن وصلت صباح اليوم فرق استطلاع سعودية حددت أماكن وعدد مايسمى المتمردين الحوثيين.

ووفق معلومات مؤكدة فإن فرق الاستطلاع السعودية أشارت إلى تواجد بين أربعة الى خمسة آلاف حوثي على الحدود السعودية اليمنية يتحصنون في المواقع الجبلية المتاخمة لقرى حدودية سعودية.

المعلومات نفسها أشارت إلى زحف بري للقوات السعودية من قاعدة خميس مشيط (من أكبر القواعد العسكرية السعودية) نحو منطقة جيزان مع أنباء عن تحرك فرق مظلية من مدينة تبوك (شمال المملكة).

ومن جانبها اكدت المملكة العربية السعودية انها شنت غارات جوية مكثفة على المتمردين في شمال اليمن فيما نفت صنعاء صحة هذة الانباء.

وقال مستشار سعودى ان قوات تتحرك باتجاه الحدود وذلك بعدما توغل المتمردون الشيعة في أراضي المملكة .مشيرا الى أن 40 متمردا على الاقل قتلوا في المعارك.


وقال متحدث باسم المتمردين ان الطيران السعودي قصف ستة مواقع داخل اليمن وان أحدها تعرض للقصف بنحو مئة صاروخ خلال ساعة واحدة.

على الجانب الاخر ،نفى مسؤول يمنى ان تكون "السعودية قد ضربت اهدافا باليمن، لكنه رفض اعطاء مزيد من التعليقات على التقارير عن أن سلاح الجو السعودي هاجم مواقع للمتمردين.

من جهة اخرى اخلت سلطات الأمن السعودية 5 قرى في منطقة جازان جنوب المملكة وعلى الحدود اليمنية ، بعدما تعرضت الاربعاء لاعتداء من متسللين استطاعوا عبور الحدود أسفر عن مقتل رجل أمن وإصابة 14 آخرين أحدهم في حالة حرجة.

وأضاف شهود العيان انه تم إخلاء العديد من المواطنين والمقيمين بهذه القرى تحسبا لأي تطورات أمنية ونقلوا إلى مخيم قرية البيضاء بجوار المستشفى العام لمحافظة الخوبة .

إلى ذلك أشارت أنباء متفرقة إلى إصابة 11 جنديا سعوديا في منطقة نجران في جهة أخرى من الحدود السعودية اليمنية .
وكان متسللون حوثيون دخلوا الحدود السعودية مساء الثلاثاء باتجاه قرية الخوبة في منطقة جيزان السعودية على حدود اليمن وقتلوا جندياً سعودياً وأصابوا 11 آخرين قبل أن يتوفى جندي آخر في وقت لاحق

مقتل وإصابة عدد من الحوثيين


قوات يمنية

فى الوقت نفسه حققت وحدات القوات المسلحة اليمنية نجاحا كبيرا في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية وتعقب فلولها الهاربة بعد سقوط العديد من القتلي والجرحي بين هذه العناصر في محوري صعده وسفيان شمال اليمن .

وعلى الصعيد نفسه أعلنت جماعة تابعة لتنظيم القاعدة مسؤوليتها الخميس عن مقتل سبعة مسؤولي أمن يمنيين في كمين بالقرب من حدود السعودية هذا الاسبوع.

http://shaheen-soft.topgoo.net

shaheen


المدير العام
المدير العام
وأكمل على هذا الخبر وأقول لا لوم على السعوديه للقيام بذلك فهى تدافع عن أراضيها وحمايتها من هؤلاء الأشرار المأجورين ولابد لوأد الفتنه فى مهدها وقبل أن يستفحل الأمر ويخرج عن السيطره -لا سمح الله -فواضح من خلال الدلائل الحاليه أن الحوثى ليس وحده فى الميدان وأن هناك قوى خارجيه بتحركه وإلا كان زمانه إندحر من زمان على يد القوات اليمنيه فكونه يتجرأ ويفعل ما فعله ويصمد بهذا الشكل الملفت ويطول زمن المقاومه بهذه الصوره غير المسبوقه ويهدد ويتوعد الجميع فهذا دليل قاطع على وقوف قوى باغيه خلفه تموله وتمده بالسلاح والمؤن لتنفيذ مخططاتها الجهنميه للنيل من أمن وإستقرار اليمن والسعوديه هاتين الدولتين الشقيقتين!!

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى