شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي ! في الإثنين 16 نوفمبر 2009, 11:31 am

حجازي


مشرف
مشرف
غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى تقول:
-1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه
-2- أمدح الأشياء التي اشتراها
-3- أعمل الوجبة التي يحبها
-4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى
-5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر
-6- أذكره بأعماله في الصباح
-7- أشركه في همومي وأخذ رأيه
-8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة
-9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )
-10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا
– 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………
-12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .

مجمع

وتمنياتي القلبية بالسعادة والفرحة لجميع بنات المسلمين ،،

وتقبلو يحاتي جميعا ،،
[/b]



عدل سابقا من قبل حجازي في الإثنين 16 نوفمبر 2009, 4:34 pm عدل 1 مرات

2 رد: غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي ! في الإثنين 16 نوفمبر 2009, 3:12 pm

shaheen


المدير العام
المدير العام
تسلم ايديك ياحجازى على النصائح الغاليه دى

بس للاسف مفيش واحدة بتعمل بيها

الا القليل

ههههههه

تحياتى lol!


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى