شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الثعابين تهاجم مدينة الطالبات بالأزهر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الثعابين تهاجم مدينة الطالبات بالأزهر! في الأحد 13 ديسمبر 2009, 11:09 pm

shaheen


المدير العام
المدير العام


شهدت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر بمدينة نصر في منتصف الليلة الماضية، تجمهر أكثر من ألف طالبة من كليات متنوعة بالحرم الجامعي، وذلك عقب اكتشافهن وجود عدد كبير من الثعابين التي انهالت عليهن من الطابق الأخير بمبنى "أ".

شيماء الطالبة بالفرقة السادسة بكلية الطب، أكدت أن المبنى يقطنه كليات علمية متنوعة، ويتكون من خمسة طوابق، يوجد بالطابق الواحد 49 غرفة سكنية، وأن المبنى تم تسكينه بالكامل باستثناء الطابق الأخير، الذي يتواجد به كميات كبيرة من المخلّفات، والتي ساعدت على اختباء الثعابين وتكاثرها، وقد فوجئن بسقوط عدد كبير من الثعابين عليهن.

بينما أكدت رقية طالبة بكلية الصحافة والإعلام بالفرقة الرابعة، أنه بمجرد اكتشافهن الواقعة أسرعن للاستنجاد بأمن الجامعة، إلا أنهن فوجئن بهروب حرس الجامعة خوفا على أنفسهم! فيما تقول رشا طالبة بالفرقة الثانية بكلية التجارة ومقيمة بالدور الثالث بالمبنى: إن الثعابين وُجدت بكثرة في الدور الرابع والثالث، فيما انخفض عددها بالدورين الأولين.

وأضافت إيمان الطالبة بكلية الطب أن 12 طالبة أصبن بالإغماء، حيث لم يتحملن شدة الموقف، مؤكدة أن إحدى زميلتها وتدعى "منى" بكلية الدارسات الإنسانية فوجئت بسقوط ثعبان على السرير بجوارها، فصاحت بأعلى صوتها ودخلت في غيبوبة بعد ذلك.

طالبات المدينة أكدن أن حرس الجامعة فتح الباب وصرح لهن بالخروج للمبيت عند أقاربهن أو زملائهن بخارج المدينة بالحي السابع، في حين التفت 15 سيارة إسعاف حول مبنى المدينة الجامعية أمام مسجد نوري خطاب لنقل الطالبات المغمى عليهن إلى مستشفى الزهراء.

كما انتقل إلى المدينة حمدي أبو طالب المسئول عن طالبات الأزهر بالجامعة، وأمر بإخلاء المبنى من جميع الطالبات، إلا أن طالبات الإخوان المسلمين امتنعن عن الخروج من المبنى، وأكدن تحصّنهن بقراءة القرآن الكريم. فيما صرح مسئول بالمدينة الجامعية، رفض ذكر اسمه، أنه تم توزيع طالبات المبنى على المباني الأخرى، لحين التأكد من خلو المبنى من الثعابين.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى