شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل

ادارة مـنتدى
شــــــــــاهين ســـوفـت
شــــــــــــــــــــاهـــين ســـــــــــــوفــت

TvQuran

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هيئة الاتصالات تحجب صفحة "مدعي الألوهية" على "فيس بوك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shaheen


المدير العام
المدير العام


في تجاوب سريع ومقدر مع ما طرحته مصادر أمس السبت بعنوان (إدارة "فيس بوك" تتلكأ في إغلاق صفحة "مدعي الألوهية")، حجبت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم صفحة مدعي الألوهية على موقع "فيس بوك"، ولقيت هذه الخطوة تقديراً وارتياحاً كبيراً بين أوساط مستخدمي الانترنت عموماً ورواد موقع "فيس بوك" على وجه التحديد.

وكان مستخدم عربي يدعي الإلوهية، قام بإنشاء صفحة شخصية له وسمّى نفسه (الله)،-تعالى الله عما يقول علواً كبيراً-وكانت صفحة هذا الملحد تضم أكثر من 16 ألف معجب، معظمهم من مستخدمي اللغة العربية، وكثير منهم انضم للصفحة للرد على إدعاءاته، وإن كان بعضهم يؤيد ما ذهب إليه من إلحاد –والعياذ بالله-.

ونضّم شبان سعوديون حملة للمطالبة بإغلاق الصفحة وذلك بزيارتها وتقديم بلاغ لإدارة الموقع عن خرق المستخدم لشروط الاستخدام‏ الخاص بموقع "فيس بوك" بالنقر على خيار (محتوى غير لائق).

إلا أن تلكؤ إدارة الموقع في الاستجابة لها، وعدم اتخاذها أي إجراء جعل هيئة الاتصالات تستجيب مشكورة، وتبادر لإغلاق الصفحة بعد إثارة مصادر للموضوع أمس، حيث وجد تفاعلاً من القراء، وتناقلت الخبر عشرات المواقع الالكترونية المحلية والعربية.


_________________



صـديقى اٍن لم تستـطع ان تحـبنـى فأرجـوك أن لا تكـرهـنى

http://shaheen-soft.topgoo.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى